مرفاع حبل الأسلاك الكهربائية

  • CD1 type electric wire rope hoist

    رافعة حبل الأسلاك الكهربائية نوع CD1

    رافعة حبل الأسلاك الكهربائية من نوع ITA CD1 هي نوع من معدات الرفع الخفيفة والصغيرة ، والهيكل الرئيسي هو المخفض ، وآلية التشغيل ، وجهاز البكرة ، وجهاز الخطاف ، والاقتران ، والسدادة ، والمحرك يعتمد محرك دوار مخروطي ، ودمج الطاقة وقوة الكبح.سرعة الرفع لرافعة حبل السلك الكهربائي من النوع CD1 طبيعية ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ الدقيق ، وصناديق الرمل والقوالب ، وصيانة أداة الآلة.
    تتميز الرافعة بخصائص الهيكل المدمج ، الحجم الصغير ، الوزن الخفيف ، التشغيل البسيط والاستخدام المريح.يمكن تثبيته على شعاع I العلوي وحده ، أو يمكن تثبيته على شعاع كهربائي أو يدوي أحادي ، شعاع مزدوج ، ناتئ ، جسري ورافعات أخرى.إنها معدات رفع ضرورية للمؤسسات الصناعية والتعدين وأرصفة التخزين وغيرها من الأماكن.

  • CDL Mdl Low Headroom Electric Wire Rope Hoist

    CDL Mdl الرافعة حبل الأسلاك الكهربائية منخفضة الارتفاع

    إن رافعة حبل الأسلاك الكهربائية ذات الإرتفاع المنخفض ITA CDL / MDL هي نوع جديد من الرافعات الكهربائية التي تمت ترقيتها بنجاح لرافعة حبل الأسلاك الكهربائية ITA CD1 / MD1.تم تعديل الرافعة الهيكلية لرافعة حبل السلك الكهربائي ذات الإرتفاع المنخفض ITA CDL / MDL إلى الرافعة ذات الحبل السلكي الكهربائي ITA CD1 / MD1 ، وتم تغيير نظام التشغيل من أعلى أسطوانة حبل السلك إلى جانب أسطوانة حبل السلك ، وبالتالي تقليل الارتفاع للرافعة الكهربائية نفسها وزيادة ارتفاع الرفع بشكل فعال.إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من أماكن نقل المواد مثل المعالجة الميكانيكية والتجميع والمستودعات وما إلى ذلك ، خاصة في الأماكن التي يكون فيها ارتفاع المصنع مقيدًا.

  • PA mini electric wire rope hoist

    السلطة الفلسطينية سلك كهربائي صغير حبل الرافعة

    كنوع جديد من الرافعات ذات الحبل السلكي الكهربائي ، تُستخدم رافعة حبل الأسلاك الكهربائية المصغرة ITA PA على نطاق واسع في خطوط الإنتاج الصناعية الحديثة وخطوط التجميع وآلات التجميع والخدمات اللوجستية والنقل مثل تصنيع الآلات والإلكترونيات والسيارات والسفن وتجميع قطع العمل ، وصناعات التكنولوجيا الفائقة.

  • MD1 type electric wire rope hoist

    MD1 نوع حبل الرافعة الكهربائية

    إن الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي ITA MD1 هي نوع من الرافعة الكهربائية ذات حبل سلكي ، وهي أيضًا نوع شائع من الرافعات الكهربائية ذات الحبل السلكي.إنها متشابهة بشكل أساسي في الهيكل ويمكن القول إنها نسخة مطورة من الرافعة ذات الحبل السلكي الكهربائي CD1. إن رافعة حبل الأسلاك الكهربائية ITA CD1 ورافعة حبل الأسلاك الكهربائية ITA MD1 لها العديد من أوجه التشابه ، مثل خصائص الهيكل المدمج ، الحجم الصغير وخفيفة الوزن وعملية بسيطة واستخدام مريح.الفرق بين الرافعة ذات الحبل السلكي الكهربائي MD1 ورافعة الحبل السلكي الكهربائي ITA CD1 هو أن الرافعة ذات الحبل السلكي الكهربائي ITA MD1 عبارة عن رافعة كهربائية ذات سرعتين.

  • SHA7 Euro-type low headroom hoist

    رافعة SHA7 الأوروبية ذات الإرتفاع المنخفض

    الرافعة منخفضة الارتفاع من نوع ITA SHA7 Euro ، بتصميم هيكلي رائع ، أداء فائق ، مظهر جديد وجميل ، تتوافق مع أحدث معايير DIN و FEM الدولية ، وتصل إلى المستوى التقني للمنتجات الأجنبية المماثلة.الرافعة منخفضة الارتفاع من نوع ITA SHA7 Euro مناسبة لمجموعة متنوعة من أماكن نقل المواد مثل المعالجة الميكانيكية ، والتجميع ، والمستودعات ، وما إلى ذلك ، خاصة في الأماكن التي يكون فيها ارتفاع المصنع مقيدًا.

  • SHA8 Euro-type double girder hoist

    رافعة عارضة مزدوجة SHA8 نوع أورو

    تتميز الرافعة ذات العارضة المزدوجة من نوع ITA SHA-8 Euro بتصميم متطور ، وتشغيل آمن ، وهيكل مريح وفعال ، ومعقول ، وتشغيل بسيط ، وصيانة مريحة ، تتميز الرافعة ذات العارضة المزدوجة ITA SHA-8 Euro-type بمزايا الوزن الخفيف ، الارتفاع المنخفض ، تكوين متطور ، كفاءة نقل عالية ، ضوضاء منخفضة ، توفير الطاقة وحماية البيئة.تعتمد المكونات تقنية التصنيع المعيارية ، وتعدد الاستخدامات القوي ، ومعدل الصيانة العالي ، وعدد قليل من الأجزاء المتآكلة ، ووظائف المراقبة والحماية المتعددة لضمان التشغيل الآمن والموثوق للرافعة.يمكن لوحدة مراقبة التشغيل الخاصة بها مراقبة تشغيل الرافعة الكهربائية وحالة تشغيل المحرك.قم بعمل سجل مفصل لدورة عمل السلامة ، وما إلى ذلك ، وحذر مسبقًا.يمكن لجميع السجلات توفير بيانات للصيانة ، وفهم جذر المشكلة ، وجعل صيانة الرافعة أسرع وأسرع.

  • SHA8 Euro-type low headroom hoist

    رافعة SHA8 الأوروبية ذات الإرتفاع المنخفض

    الرافعة الكهربائية منخفضة الارتفاع من نوع ITA SHA8 Euro ، والمعروفة أيضًا باسم الرافعة الكهربائية المنخفضة للغاية ، هي رافعة كهربائية مصممة لمساحة محدودة.تعمل الرافعة الكهربائية ذات الإرتفاع المنخفض من نوع ITA SHA8 Euro على تقصير المسافة بين الخطاف والعارضة بشكل كبير ، ولها حجم إرتفاع منخفض جدًا.الغلاف مصنوع من الفولاذ المختوم ، والمظهر رائع.لقد خضع ترس الرافعة الكهربائية ذو الإرتفاع المنخفض من نوع ITA SHA8 Euro لمعالجة التبريد بدرجة حرارة عالية ، مع صلابة وقوة جيدين ، صندوق تروس متغير ، يمكن إعادة التزود به بالوقود ، فهو يحمي الترس جيدًا ويطيل من عمر الخدمة.

  • Double girder trolley for wire rope hoist

    عربة مزدوجة العارضة لرافعة حبل الأسلاك

    تُستخدم عربة ترولي العارضة المزدوجة ITA بشكل أساسي مع الرافعة ذات العارضة المزدوجة ورافعة حبل الأسلاك الكهربائية السفلية الثابتة.يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة ذات الحبل السلكي الكهربائي الثابت إلى زيادة مسافة الرفع الفعالة للرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي الكهربائي. تتميز عربة العارضة المزدوجة ITA بتصميم مدمج وخفيف الوزن وبسيط في الهيكل.

  • H-CD Electric Wire Rope Hoist

    رافعة حبل الأسلاك الكهربائية H-CD

    نوع ITA CD1 هو نوع من الرافعات ذات الحبل السلكي الكهربائي لمعدات الرفع من النوع المصغر والضوء.يمكن استخدامه على الرافعة ذات العارضة الواحدة في نوع الجسر على شكل I أو جسر التعليق أحادي القضيب المستقيم / المنحني على شكل حرف i لرفع الأشياء الثقيلة.يمكن تثبيت نوع CD1 المثبت على القدم على قاعدة سفلية ثابتة للرفع عموديًا أو بأي زاوية متدحرجة.

    لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات وهي مريحة في الاستخدام ، وهي أداة مفيدة لرفع الأشياء الثقيلة.

    نحن ننتج رافعة حبل سلكي CD1 منذ أكثر من 10 سنوات. لدينا فريق إنتاج محترف خاص بنا ، وهم يواصلون تحسين المنتجات ، وجودة الرافعة ذات الحبل السلكي لدينا معروفة في الداخل والخارج.

Electric Wire Rope Hoist

  • CD1 ELECTRIC WIRE ROPE HOIST

    CD1 ELECTRIC WIRE ROPE HOIST

    Capacity 0.5TON-50TON

    Lifting Height : 6m-50m

    Lifting Speed : 8m/min

    Motor :High quality Motor

    Our CD1 electric hoist with double protection Limit Switch and Gravity Limit Switch

  • CD1 Electric Hoist

    CD1 Electric Hoist

    Product Name: CD1/ MD1/CDL/MDL Electric Wire Rope Hoist

    Lifting Weight: 0.5t-32t

    Lifting Height: 6m-50m

    Minimum order quantity : $5000

    CD1/MD1 wire rope electric hoist is a small-sized lifting equipment, which can be mounted on single beam crane, overhead crane, gantry crane and jib crane. Can also be customized according to customer needs

  • CD1 type electric wire rope hoist

    CD1 type electric wire rope hoist

    ITA CD1 type electric wire rope hoist is a kind of light and small lifting equipment, the main structure is reducer, running mechanism, reel device, hook device, coupling, stopper, and the motor adopts cone rotor motor , Integrating power and braking force. The lifting speed of the CD1 type electric wire rope hoist is normal, which can meet the requirements of precision loading and unloading, sand boxes and molds, and machine tool maintenance.
    The hoist has the characteristics of compact structure, small size, light weight, simple operation and convenient use. It can be installed on overhead I-beam alone, or it can be installed on electric or manual single beam, double beam, cantilever, gantry and other cranes. It is a necessary lifting equipment for industrial and mining enterprises, storage docks and other places.

  • CDL Mdl Low Headroom Electric Wire Rope Hoist

    CDL Mdl Low Headroom Electric Wire Rope Hoist

    ITA CDL/MDL low headroom electric wire rope hoist is a new type of electric hoist that has been successfully upgraded for ITA CD1/MD1 electric wire rope hoist. The ITA CDL/MDL low headroom electric wire rope hoist has been structurally modified to ITA CD1/MD1 electric wire rope hoist, and the operating system is changed from above the wire rope drum to the side of the wire rope drum, thereby reducing the height of the electric hoist itself and effectively increasing the lifting height . It is suitable for a variety of material transfer places such as mechanical processing, assembly, warehouse, etc., especially for places where the height of the plant is restricted.

  • PA mini electric wire rope hoist

    PA mini electric wire rope hoist

    As a new type of electric wire rope hoist, ITA PA mini electric wire rope hoist is widely used in modern industrial production lines, assembly lines, assembly machines, logistics and transportation such as machinery manufacturing, electronics, automobiles, ships, work-piece assembly, and high-tech industries.

  • MD1 type electric wire rope hoist

    MD1 type electric wire rope hoist

    ITA MD1 electric wire rope hoist is a kind of wire rope electric hoist, and it is also a common kind of wire rope electric hoist. They are basically similar in structure and can be said to be an upgraded version of the CD1 electric wire rope hoist.ITA CD1 electric wire rope hoist and ITA MD1 electric wire rope hoist have many similarities, such as the characteristics of compact structure, small size, light weight, simple operation and convenient use. The difference between the MD1 electric wire rope hoist and the ITA CD1 electric wire rope hoist is that the ITA MD1 electric wire rope hoist is a two-speed electric hoist.

  • SHA7 Euro-type low headroom hoist

    SHA7 Euro-type low headroom hoist

    ITA SHA7 Euro-type low headroom hoist, with exquisite structural design, superior performance, novel and beautiful appearance, conforms to the latest international DIN and FEM standards, and reaches the technical level of similar foreign products. ITA SHA7 Euro-type low headroom hoist is suitable for a variety of material transfer places such as mechanical processing, assembly, warehouse, etc., especially for places where the height of the plant is restricted.

  • SHA8 Euro-type double girder hoist

    SHA8 Euro-type double girder hoist

    ITA SHA-8 Euro-type double girder hoist has advanced design, safe operation, convenient and efficient, reasonable structure, simple operation, convenient maintenance, ITA SHA-8 Euro-type double girder hoist has the advantages of light weight, low height, sophisticated configuration, high transmission efficiency, low noise, energy saving and environmental protection. The components adopt modular manufacturing technology, strong versatility, high maintenance-free rate, few wearing parts, and multiple monitoring and protection functions to ensure the safe and reliable operation of the crane. Its operation monitoring unit can monitor the operation of the electric hoist and the operation status of the motor. Make a detailed record of the safety work cycle, etc., and warn in advance. All records can provide data for maintenance, understand the root of the problem, and make crane maintenance more timely and faster.

  • SHA8 Euro-type low headroom hoist

    SHA8 Euro-type low headroom hoist

    ITA SHA8 Euro-type Low headroom electric hoist, also known as ultra-low electric hoist, is an electric hoist designed for limited space size. The ITA SHA8 Euro-type low headroom electric hoist greatly shortens the distance between the hook and the beam, and has a very low headroom size. The shell is made of stamped steel, and the appearance is exquisite. The ITA SHA8 Euro-type low headroom electric hoist’s gear has undergone high temperature quenching treatment, with good toughness and strength, variable gear box, can be refueled, it protects the gear well and extends its service life.

  • H-CD Electric Wire Rope Hoist

    H-CD Electric Wire Rope Hoist

    ITA CD1 type is a kind of electric wire rope hoist of light and mini type hoisting equipment . it can be used on single beam crane in I-shape bridge type or straight/curved single rail i-beam bridge suspension for lifting heavy objects . the foot-mounted type of CD1 can be fixed on immovable underprop to lift vertically or with any angle rolling .

    It has a wide range of uses and is convenient to use, and it is an advantageous tool for lifting heavy objects.

    We have been producing CD1 wire rope hoist for over 10 years.We have our own professional production team, they keep improving on the products, our wire rope hoist quality is well-known at home and abroad.

  • Double girder trolley for wire rope hoist

    Double girder trolley for wire rope hoist

    The ITA double girder trolley is mainly used in conjunction with a double girder crane and a bottom fixed electric wire rope hoist. The application of the bottom fixed electric wire rope hoist can effectively increase the effective lifting distance of the electric wire rope electric hoist.The ITA double girder trolley is compact in design, light in weight and simple in structure.